"الكناري" يوقف بارادو و"سوسطارة" تواصل الانهيار

38serv

+ -

فشل نادي بارادو في الارتقاء إلى وصافة الترتيب بعدما اكتفى بنتيجة التعادل (0-0) عندما استقبل شبيبة القبائل بملعب الدار البيضاء (الجزائر العاصمة)، زوال اليوم، في إطار الجولة الـ17 من الرابطة المحترفة الأولى.

ولم ينجح شبان الأكاديمية في تأكيد النتيجة التاريخية التي حققوها خلال الجولة الماضية ضد اتحاد الجزائر (5-1) على ملعب 5 جويلية، في المقابل يسجل آيت جودي ثاني نتيجة إيجابية خلال ثاني لقاء له على رأس العارضة الفنية لـ"الكناري" بعد انتصار الجولة الماضية ضد نجم مقرة (1-0).

وحافظ "الباك" على المركز الثالث برصيد 30 نقطة في حين رفع أبناء جرجرة رصيدهم إلى النقطة الـ26 في المركز السابع.

في مقابلة أخرى، عمق اتحاد خنشلة جراح ضيفه اتحاد الجزائر بعدما تغلب عليه بهدف وحيد على ملعب حمام عمار، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي لأبطال السوبر الإفريقي ما جعلهم يتقهقرون إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة، وهو نفس رصيد "السيسكاوة" الذين يعودون إلى سكة الانتصارات بعد هزيمتين ضد نادي بارادو ووفاق سطيف.

آخر مواجهات اليوم احتضنها ملعب بومزراق في الشلف، وشهدت تحقيق الأولبي المحلي فوزا في غاية الأهمية ضد نجم بن عكنون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

هذه النتيجة تجعل حامل لقب كأس الجمهورية يتنفس قليلا في جدول الترتيب، رافعا رصيده إلى النقطة الـ20 في المركز الثاني عشر، في المقابل يبقى نجم بن عكنون يتقاسم المرتبة قبل الأخيرة مناصفة مع مولودية وهران برصيد 10 نقاط.