38serv

+ -

أعربت إدارة إتحاد الجزائر عن استنكارها وأسفها الشديد لما وصفتها بـ"الاعتداءات الجبانة" التي تعرّض لها الأنصار الذين تنقّلوا لمساندة الفريق في مباراته بخنشلة ضد الاتحاد المحلي.

وجاء في بيان الإدارة العاصمية: "تفاجأ الجميع بانطلاق الاعتداءات ضد أنصارنا برشق مدرجاتهم من خارج الملعب بوابل من الحجارة أصيب على إثرها العشرات من أنصارنا في ظروف لا تمت بصلة إلى الروح الرياضية وأخلاقيات كرة القدم؛ أين تكفّل الطاقم الطبي للفريق بعدد كبير منهم، فيما تعرّض آخرون لاعتداءات أخرى لحظة خروجهم من بوابة الملعب، ولم يكن هًمُ الإدارة في أعقاب الأحداث المؤسفة سوى تقديم الإسعافات الأولية وضمان عودتهم سالمين آمنين إلى ديارهم، باعتبارهم السند الدائم لفريقنا وخير مثال يحتذى به وسط كل الجماهير في صورة يشهد بها كل المتتبعين".

وأضاف ذات البيان: "تُبدي إدارة اتحاد العاصمة تضامنها المطلق مع أنصار فريقنا الذين ساهموا بالأمس القريب في رفع الراية الوطنية من خلال التتويج بكأسين إفريقيتين، خاصة وأنهم كلفوا نفسهم عناء التنقل".

وأكدت إدارة إتحاد الجزائر احتفاظها بحقها في الدفاع عن مصالح الفريق وأمن أنصاره، كما شكرتهم على دعمهم ووفائهم وتنقلهم بأعداد كبيرة خارج الديار.