+ -

نددت إدارة نصر حسين داي بشدة بما وصفته "كل أنواع الظلم الذي يتعرض إليه الفريق منذ بضعة أسابيع، كيف لا والفريق كان ضحية الحكام في العديد من اللقاءات، آخرها لقاء كأس الجمهورية أين حرم الفريق من هدف صحيح وضربة جزاء على الأقل كانت ستسمح لفريقنا بالفوز في اللقاء في وقته الرسمي دون الاقتطاع لضربات الترجيح".

وجاء في بيان الإدارة العاصمية "فيما كان حكم لقاء البطولة الأخير ضد شباب تيموشنت غير عادلا، عندما حرم فريقنا من ضربة جزاء لا غبار عليها، باعتراف حتى مسيري الفريق الخصم، زد على كل هاته الأخطاء التحكيمية المتكررة ضد فريقنا، تندد إدارة نصر حسين داي بالظلم الذي تعرضت إليه من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، حين عاقبت فريقنا بمباراة واحدة بدون جمهور بسبب رمي شمروخ واحد على مضمار ملعب 20 أوت في لقاء كاس الجمهورية من طرف غير محسوب على أنصار نصر حسين داي، بالرغم من تقديم شكوى رسمية مرفقة بكل الأدلة التي تبين أن المقذوف لم يكن بأيدي مناصرينا، إلا أن لجنة الانضباط للرابطة المحترفة لكرة القدم لم تحترم الكيان النصراوي ولم تقم حتى بدراسة الشكوى وإصدار قرار في هذا الشأن".

 وتابع ذات البيان: "عدم الرد على مراسلة الفريق من طرف هيئة رسمية تابعة للفيديرالية الجزائرية لكرة القدم تعتبر إهانة لفريق بحجم نصر حسين داي الذي طالما كان و مزال الممول الأول في الجزائر للفريق الوطني. في سياق آخر، تؤكد إدارة نصر حسين داي أنها لن تسمح من الآن فصاعدا لأي كان هضم حق الفريق وهذا باللجوء للهيئات المختصة لاسترجاع حقوق الفريق".

في الأخير طلبت إدارة نصر حسين داي من أنصارها الأوفياء الوقوف وراء فريقهم في هاته الظروف الصعبة، مضيفة أن الفريق أصبح عرضة لمؤامرة من طرف أطراف مجهولة تسعى لتحطيم أكبر وأعرق مدرسة كروية في الجزائر.