هذا الثنائي ضمن قائمة بيتكوفيتش

38serv

+ -

أقدمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على توسيع قائمة اللاعبين تحسبا لنافذة الفيفا لشهر مارس 2024 إلى 45 لاعبا بدلا من 36 .

وتم الاتفاق مع المدرب الوطني الجديد على منحه خيارات أكبر للحكم على اللاعبين، رغم أنه اختار استدعاء 26 لاعبا خلال المعسكر التحضيري المقبل تحسبا لمواجهتي جنوب إفريقيا وبوليفيا في إطار الدورة الكروية الرباعية الدولية التي تجري بالجزائر تحت رعاية الفيفا.

وإلى جانب ياسين براهيمي وسعيد بن رحمة العائدين إلى المنتخب، فإن القائمة الموسعة تضم أحمد قندوسي، اللاعب السابق لوفاق سطيف والذي تعاقد مع الأهلي المصري وتمت إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا المصري، وهو اللاعب الذي شارك في بطولة إفريقيا للأمم تحت إشراف المدرب الوطني السابق للمنتخب المحلي الجزائري مجيد يوقرة، وبلغ وقتها النهائي وخسر اللقب أمام منتخب السنغال في بطولة جرت بالجزائر.

وإلى جانب قندوسي، فإن القائمة ضمت أيضا الجوهرة الجزائرية أنيس حاج موسى لاعب نادي فيتاس الهولندي، وهو لاعب يبلغ من العمر 22 عاما وله مهارات عالية ويشبه في طريقة لعب نجم الكرة الجزائرية رياض محرز.

يذكر أن القائمة الموسعة خلت من اسم حارس شباب بلوزداد رايس مبولحي إلى جانب نجم مولودية الجزائر محمد يوسف بلايلي الذي تم توقيفه من طرف لجنة الانضباط لست مباريات كاملة، منها أربع مقابلات نافذة.

 

كلمات دلالية: