رمضان: فندق الميركور يكشف عن برامج خاصة

+ -

كشفت المؤسسة الفندقية "ميركور الجزائر قصر المؤتمرات" عن برنامج خاص تحت شعار "بهجة رمصان" ، يتم من خلاله إبراز تجارب خاصة بالطهي وتجارب ثقافية متميزة.

وأشار بيان صادر عن المؤسسة الفندقية "ميركور الجزائر  قصر المؤتمرات" عين بنيان  في بيان له "يسر فندق ميركيور الجزائر قصر المؤتمرات أن يعلن عن برنامجه الخاص لشهر رمضان، حيث يقدم احتفالًا فريدًا يجمع بين تقاليد الطهي والترفيه تحت شعار "بهجة رمضان" الساحر. وتدعو المؤسسة بحرارة سكان الجزائر العاصمة والمناطق المحيطة بها لمشاركة لحظات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء".

وأفاد البيان إلى تعدد البرامج الخاصة، على أساس تنظيم  إفطار خاص، مشيرا أنه على مستوى مطعم أزاوا تنظم وليمة تقليدية وموسيقية كل مساء، يتم تحويل تجربة تذوق الطعام إلى وليمة تقليدية، حيث يعرض المأكولات الشهية من جميع أنحاء البلاد. وسيحظى الضيوف بمتعة الاستمتاع بوجبة إفطار فاخرة، مصحوبة بأجواء موسيقية آسرة، كما يتم تنظيم برنامج خاص بفضاء "كاكسين"، الذي يصبح ملتقى الأمسيات الرمضانية، حيث يتمتع  العملاء كل ليلة بترفيه خاص مع فنانين محليين موهوبين، سواء كان ذلك عرضًا موسيقيًا أو معرضًا فنيًا أو عرضًا للساحر".