بنك التنمية المحلية .. عرض ترويجي خاص برمضان

+ -

أعلن بنك التنمية المحلية، في بيان له اليوم السبت، عن عرض ترويجي على مرابحة استهلاك "بخصم 50 بالمائة على هامش الربح"، لدعم زبائن البنك على تمويل احتياجاتهم الاستهلاكية طيلة شهر رمضان بشروط ميسرة وبأسعار تنافسية.

وجاء في البيان " بدخول شهر رمضان الفضيل، يعلم بنك التنمية المحلية عن عرض ترويجي على مرابحة استهلاك 'بخصم  50 بالمائة على هامش الربح'، حيث يهدف هذا العرض إلى دعم زبائن البنك على تمويل احتياجاتهم الاستهلاكية بشروط ميسرة وبأسعار تنافسية مما يقلل من تكلفة التمويل طيلة شهر رمضان الفضيل".

ويقترح البنك هذه الصيغة التمويلية التي تسمح لزبائنه باقتناء كل المنتجات الاستهلاكية بناء على عقد المرابحة، وذلك عن طريق شراء وإعادة بيع، وفقا لمعايير الشريعة الإسلامية، لمختلف المنتجات الاستهلاكية حسب طلب الزبون، على أن يكون التسديد بالتقسيط.

وأكد البيان انه "يمكن لزبائن البنك الراغبين في تمويل احتياجاتهم الاستهلاكية الاستفادة من هامش الربح بقيمة 4.25 بالمائة فقط بدلا من 8.50 بالمائة". موضحا أن "دراسة الملفات الخاصة بالتمويلات الاستهلاكية تتم حاليا في أحسن الآجال، وأن عدد الزبائن الذين بإمكانهم الاستفادة من هذا العرض غير محدود".