مباراة "مجنونة" في الرابطة المحترفة الأولى (فيديو)

38serv

+ -

أجريت، زوال اليوم السبت، مقابلتان في افتتاح الجولة الـ21 من الرابطة المحترفة الأولى، وشهدت عودة مولودية البيض بفوز من وادي سوف أمام الاتحاد المحلي، فيما افترق اتحاد خنشلة ومولودية وهران على نتيجة التعادل السلبي.

وفي مقابلة شهدت سيناريو مثير على ملعب الشط بوادي سوف، تقدم الضيوف بخماسية كاملة عند انتهاء الشوط الأول تداول على تسجيلها مدافع الخصم هشام العلاونة ضد مرماه (د1)، مسعدي محمد الأمين (د22، د 45) سيديري مجند (د24) وبلميلود كمال (د40).

وانتفض المحليون في الشوط الثاني وكادوا أن يحققوا "ريمونتادا" تاريخية بعد تسجيلهم رباعية كاملة منها هاتريك لأكبر لاعب في البطولة حاج سعد جيلاني (40 سنة)، غير ذلك لم يكن كافية للصاعد الجديد من أجل تجنب الهزيمة الـ18 في الموسم.

وسمحت هذه النتيجة لفرسان الهضاب من رفع رصيدهم إلى النقطة الـ28 في المرتبة السابعة مؤقتا، فيما يبقى الاتحاد السوفي في المؤخرة برصيد 7 نقاط.

في مقابلة أخرى، عادت مولودية وهران بنقطة التعادل من خنشلة بعدما صمدت طيلة التسعين دقيقة أمام هجمات لاعب الفريق المحلي، لتنتهي المقابلة كما بدأت دون أهداف.

وتعتبر هذه النقطة ثمينة لـ"الحمراوة" في صراعهم من أجل تجنب الهبوط، حيث رفعوا رصيدهم إلى النقطة الـ19 في المرتبة الـ14، في المقابل بات رصيد "السيسكاوة" 28 نقطة في المركز التاسع.

وستستكمل مقابلات الجولة يومي الأحد والإثنين.