السعودية والإمارات تمنحان 100 مليون دولار لايفانكا ترامب!

منوعات
22 مايو 2017 () - الخبر أونلاين / وكالات
0 قراءة
+ -

تعهدت الرياض وأبوظبي بتقديم مئة مليون دولار لصندوق يدعم مشاريع أعمال نسائية، تقوم ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بجمع الاموال له، بحسب ما أفاد مصدر مقرب من الوفد الأمريكي الذي غادر الرياض الاثنين.

وجاء الاعلان عن التبرعات السعودية والاماراتية خلال لقاء بين ايفانكا ونساء سعوديات في الرياض الأحد، في اليوم الثاني من زيارة والدها إلى السعودية، في أول زيارة خارجية له منذ تسلمه منصبه في يناير الماضي.

وقال المصدر الذي حضر بداية اللقاء إن رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم شارك في الاجتماع وقال أمام ايفانكا والنساء السعوديات أن ابنة الرئيس الاميركي والمستشارة الألمانية انغيلا ميركل اقترحتا عليه إنشاء صندوق لدعم مشاريع أعمال للمرأة.

ولم يحدد تاريخ تقديم الاقتراح إلا أن الثلاثة التقوا في برلين في ابريل الماضي في اجتماعات تحضيرية لقمة العشرين المقرر عقدها في مدينة هامبورغ الالمانية في يوليو المقبل.

واوضح رئيس البنك الدولي “لم نكن ندرك ان الامر سيتحقق بهذه السرعة”، معلنا ان الرياض وابوظبي تعهدتا بتقديم 100 مليون دولار إلى الصندوق المقترح.

وكانت ابنة ترامب، ايفانكا ترامب، ألهبت مواقع التواصل الاجتماعية السعودية فتم اطلاق عشرة ملايين تغريدة كلها تتحدث عن جمال ايفانكا!!! .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول