عيسى للحجاج:أحسنوا تمثيل الجزائر

أخبار الوطن
6 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

غادر الفوج الاول من الحجاج  الجزائريين الميامين اليوم الاحد مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة باتجاه البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2017.

 

وكان في توديع هذا الفوج من الحجاج الذي  يضم 267  حاج وحاجة وزراء الشؤون الدينية والأوقاف, محمد عيسى, والداخلية والجماعات المحلية وتهيئة الاقليم نور الدين بدوي والصحة والسكان واصلاح المستشفيات مختار حسبلاوي الى جانب القنصل العام لسفارة المملكة العربية السعودية بالجزائر وممثلي عدة قطاعات معنية بعملية الحج.

 

بالمناسبة, دعا وزير الشؤون الدينية والاوقاف " الحجاج الميامين الى تمثيل  الجزائر "أحسن تمثيل" خلال تواجدهم بالبقاع المقدسة, منوها بالجهود المبذولة من طرف السلطات الجزائرية لتذليل كل العقبات وتخفيف الصعوبات على ضيوف الرحمان".

 

وذكر عيسى في هذا الاطار بكل الجهود التي بذلت من طرف  الدولة ل "تحسين ظروف أداء مناسك الحج بكل كرامة وذلك باختيار أحسن وأقرب الفنادق الى الحرم" مشيرا الى انه تم أيضا اقتناء وسائل نقل من الطراز الرفيع وتوفير كل الوسائل الصحية لهؤلاء الحجاج" .

 

كما تم ايضا في هذا الاطار وضع "بوابة الكترونية بالتنسيق مع العربية السعودية ليتمكن  الحاج  من الجزائر من معرفة عملية حجز الغرف ورقم الطابق والغرفة التي سيقطن فيها  لتفادي مشكل الاكتظاظ، داعيا الحجاج الميامين الى 'تمثيل الجزائر أحسن تمثيل من خلال التحلي بالصفات والاخلاق التي تنص عليها مبادئ الدين الإسلامي الحنيف حتى يكون الحاج الجزائري نموذجا في الإيمان  لكل المسلمين في ربوع العالم".

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول