الرابطة الأولى لكرة القدم: حامل اللقب يفوز بصعوبة

رياضة
26 أغسطس 2017 () - الخبراونلاين/واج
0 قراءة
+ -

 عرفت الجولة الاولى من بطولة الرابطة الاولى  لكرة القدم التي جرت يومي الجمعة والسبت تصدر فريق مولودية وهران الترتيب, في  
حين تمكن وفاق سطيف حامل اللقب من افتكاك فوز صعب على حساب ضيفه اتحاد الحراش,  اما اتحاد الجزائر فقد قلب تأخره بتقدم على الجار والصاعد الجديد نادي بارادو.
وبثلاثية نظيفة على حساب الضيف اتحاد البليدة تمكن "الحمراوة" من الارتقاء  الى مقدمة الترتيب بالنظر الى عدم تلقيهم لهدف بثلاث نقاط, في حين صعد الى  المقدمة ايضا فريقا وفاق سطيف واتحاد الجزائر بثلاث نقاط ايضا.
وحقق "النسر السطايفي" فوزا صعبا على ضيفه اتحاد الحراش, فبعدما كان اصحاب  الارض منهزمين عوضوا ذلك بتقدم (2-1), وهو السيناريو نفسه الذي صنعه اتحاد  الجزائر في الداربي العاصمي امام العائد الى حظيرة النخبة نادي اتليتيك بارادو  ب(2-1).
من جهته عجز فريق شبيبة القبائل في تجاوز عقبة ضيفه شبيبة الساورة ليكتفي  بملعبه بتيزي وزو بالتعادل هدف لمثله, حيث كان الضيوف السباقين الى التهديف عن  طريق المتألق يحي شريف ليعدل النجم الصاعد جعبوط النتيجة بضربة جزاء.
    وبهذا يحتل الفريقان وسط الترتيب بنقطة لكل منهما, مناصفة مع كل من فريقي  دفاع تاجنانت واولمبي المدية المتعادلين امس الجمعة بنفس النتيجة (1-1).
    وفي لقاءات الجمعة, حقق الفريقان العاصميان شباب بلوزداد و مولودية الجزائر  انطلاقة موفقة, ففي ملعب 20 أوت بالعاصمة فاز, حامل الكأس, الشباب على اتحاد  بلعباس بثنائية لكروم (59) و حامية (68).  
أما مولودية الجزائر فقد عادت بفوز ثمين من بسكرة بفضل هدف نقاش (25), لتؤكد  بالتالي عزمها على لعب الأدوار الأولى مثلما وعد به مسؤولوها, في ظل  الإستقدامات النوعية التي قاموا بها خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.
 أما اتحاد بسكرة, فقد دشن صعوده بهزيمة داخل الديار التي قد تعقد مهمة  المدرب و اللاعب الدولي السابق عمر بلعطوي.
من جهته فاز فريق شباب قسنطينة على نصر حسين داي (3-1) ليرتقي "السنافر" ايضا  الى مقدمة الترتيب بثلاث نقاط, بينما تحتل "النصرية" المراتب الاخيرة بصفر  نقطة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول