الجزائر تحتضن الطبعة الأولى لملتفى الصحة الرقمية

عيادة الخبر
9 سبتمبر 2017 () - خالد موفق
0 قراءة
+ -

تحتضن الجزائر، يوم 23  أكتوبر القادم الطبعة الأولى لـ "هيلث ديجيتال دايز"، أو ما يسمى بملتقى الصحة الرقمية. وهي مبادرة أطلقتها وكالة اتصال متعددة القنوات مختصة في مجال الصحة بدعم من المنظمة العالمية للصحة (OMS)، الجمعية الجزائرية للعلاج عن بعد والصحة الإلكترونية (SATeS)، الجمعية الجزائرية للطب العام (SAMG) و مركز تطوير التكنولوجيات المتقدمة ( (CDTA، تسمح هذه اللقاءات للمختصين في مجال الصحة والتقنيات الجديدة بالتعرف، فهْم وتحليل إشكالية التحول الرقمي وآفاق تطوره في الجزائر

وتهدف الطبعة الأولى من "هيلث دجيتال دايز" إلى تعزيز القدرات وتبادل المعرفة وترسيخ أفضل الممارسات في مجال الصحة، وتحديد العوامل الأساسية لنجاحها. في نفس السياق، سيكون الاجتماع فضاء مناسب للتبادل بين المهنيين المحليين والأجانب في مجالي الصحة والرقمنة من خلال تنشيط ورشات عمل، مؤتمرات وندوات حول ذات الموضوع. كما سيتم تخصيص مساحات عرض لأفضل الحلول التكنولوجية لهؤلاء المهنيين. حيث سيتيح هذا الموعد الغني بالمحتوى للزوار بنسج روابط فعالة وتقاسم مختلف التجارب في مجال الصحة الرقمية.

يأتي هذا اللقاء في إطار التحول التكنولوجي الذي يتسارع في ظل إطلاق الجيل الثالث والرابع من الإنترنت عبر الهاتف النقال، والذي يساهم بكثرة في تغيير سلوك المرضى والأطباء وضمان جودة الخدمة الصحية للجميع.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول