معرض دولي للسيارات الكلاسيكية في بيروت

منوعات
13 سبتمبر 2017 () - الخبر اونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

شاركت أكثر من 90 سيارة ودراجة نارية من مختلف دول العالم في معرض بيروت للسيارات الكلاسيكية.

فبعد النجاحات المتتالية التي حصدها هذا المعرض في سنواته السابقة 2011 و2013، والاقبال الكبير الذي لاقاه ، ضم المعرض هذه السّنة أكثر من 60 سيّارة كلاسيكيّة، تعود صناعتها الى القرن الماضي والقى الضوء على تاريخ عدد كبير من العائلات اللبنانية العريقة التي استوردت السيارات منذ العشرينيات حتى يومنا.


و قد تخلل المعرض سيارة فورد يعود تاريخ صنعها من عام 1923, وهي اول سيارة تم صنعها وفق النظام التركيب الحديث, وقد كشفت هذه السيارة خلال افتتاح الكوكتيل بحضور اكثر من 1000 كبار الشخصيات والإعلام. هذه السيارة النادرة تم ارجاعها إلى لبنان من قبل اولاد شارل كورم , و هو اول مالك لشركة فورد للتركيبات في المنطقة.

ويدعم المعرض الاتّحاد الدّوليّ للسّيّارات الكلاسيكيّة FIVA   .
في نسخته هذه قد جذب عددا هائلا من محبي السيارات وذلك من خلال التشكيلة الجديدة اللتي تكونت من Audi Quattro و S5, Bentley R Type GT convertible , Chevrolet Camaro, Citroen Ds, Ford Mustang, Jaguar Mark V و XF, Land Rover Series II Daisy و Range Rover, Peugeot 202 و 3008, Porsche 911 Carrera, Rolls-Royce Silver Wraith و Wraith, Datsun 240Z و Roadster 1600, Mercedes, Volkswagen Beetle and Tiguan... .

عرضت أيضا في اسواق بيروت سيارات كلاسيكية عديدة منها : Amphicar 1972, Bentey 1935, Fiat 750, Abarth Zagato 1959, Messerschmitt 1959, Alvis 1932.

الهدف من وراء شركة "Events Production" هو جذب اهتمام الجمهور اللبناني لمعرفة وإدراك تاريخ وتراث السيارات الكلاسيكية في هذا المعرض، بالاضافة الى عرض معلومات حصرية حول هذه الصناعة وتشجيع هواية اقتناء السّيّارات الكلاسيكيّة في لبنان.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول