بيتيس يلحق الخسارة الاولى بريال مدريد

رياضة
21 سبتمبر 2017 () - الخبر اونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

 مني ريال مدريد حامل اللقب بهزيمته الاولى هذا الموسم عندما سقط امام ضيفه ريال بيتيس صفر-1 الاربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وحقق ريال بيتيس الفوز الثامن على استاد سانتياغو برنابيو مقابل 39 هزيمة وسبعة تعادلات، فرفع رصيده الى 9 نقطة مقابل 8 لريال مدريد الذي فشل في الانفرد بالرقم القياسي في عدد المباريات المتتالية التي يسجل فيها هدفا على الاقل والذي يتشاركه مع سانتوس البرازيلي، وهو 73 مباراة.

ودفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتشكيلته الاساسية كاملة مع عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ايقاف لخمس مباريات اثر دفعه الحكم في ذهاب الكأس السوبر ضد برشلونة.

ولم يستفد الفريق الملكي كثيرا من عودة افضل لاعب في العالم في الموسمين الاخرين، وكانت شباكه معرضة للاهتزاز مرتين في الدقائق الاولى عن طريق فيكتور كاماراسا ( 3 و15) لولا صحوة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتحولت السيطرة كليا لصاحب الارض فجرب الكرواتي لوكا مودريتش حظه دون ان ينجح (17 و22)، ور ونالدو (25 و29 و37 و45+2)) وايسكو (42) وسيرخيو راموس (45)، مقابل غياب كامل من جانب الفريق الضيف.

وفي الشوط الثاني، فرض ريال حصارا مطبقا على ضيفه، وضاعت فرص عدة ابرزها لرونالدو التي حاول الحارس انطونيو آدان ابعادها وساعده القائم الايمن في مهمته (68).

وسجل البارغوياني ارنالدو سانابريا هدفا لبيتيس في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي، لكنه كان متخطيا الدفاع بسنتيمترات قليلة فالغي (90)، وحرم آدان البديل بورخا مايورال من خطف هدف الفوز لاصحاب الارض حين امسك برأسية المحكمة (90+3).

وفي الدقيقة قبل الاخيرة من الوقت بدل الضائع، كرر سانابريا السيناريو لكنه كان هذه المرة في موازاة راموس وخطف هدف الفوز من متابعة رأسية (90+4).

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول