المنتخب الوطني يطير إلى ياوندي

رياضة
5 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

تنقل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس إلى ياوندي، أين سيواجه نظيره الكاميروني يوم السبت بداية من الساعة 17:00، لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

ومن المنتظر أن يصل الوفد الجزائري في بداية السهرة إلى العاصمة الكاميرونية، حيث سيكون في استقباله المسؤول عن المنتخب الوطني حكيم مدان، حسبما أعلنت عنه "الفاف".

 

وقبل التنقل إلى مطار الجزائر الدولي، أجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية خصصت للضربات الثابتة، بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر)، بقيادة الناخب الوطني لوكاس ألكاراز.

 

ولم يشارك متوسط الميدان سفير تايدر، في هذه الحصة التدريبية بسبب تقلص خفيف للعضلات، حيث تدرب لاعب نادي بولونيا الإيطالي بمفرده تحت إشراف المحضر البدني، ويبقى جاهزا لخوض مباراة الكاميرون.

 

وسيجري لقاء الكاميرون-الجزائر يوم السبت بملعب أحمادو اهيجو، المتعدد الرياضات بالعاصمة ياوندي.

 

وتحتل الجزائر قبيل خوض الجولة الخامسة من تصفيات المونديال الروسي، المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، وتأتي الكاميرون ثالثا بثلاث نقاط، بينما تلعب ورقة التأهل إلى المونديال بين نيجيريا (10 نقاط) و زامبيا (7 نقاط)، اللذان سيتقابلان يوم السبت بمدينة أويو النيجيرية.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول