تعميم استعمال "البطاقة الذهبية" نهاية العام

أخبار الوطن
24 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أعلنت مؤسسة بريد الجزائر, اليوم الثلاثاء, أن مصالحها ستواصل عملية تعميم استعمال "البطاقة الذهبية" في الموزعات الآلية, وذلك عبر كل ولايات الوطن إلى غاية استكمال العملية مع نهاية العام الجاري.

 

وقالت المؤسسة في بيان لها أنه سيتم مواصلة عملية تعميم استعمال البطاقة الذهبية "حتى لا يُقصى حاملو البطاقات القديمة من نوع CCP الذين لم يُسجلوا بعد طلباتهم للحصول على البطاقة الذهبية من خدمات الموزعات الآلية", مشيرة إلى أن "عدد الموزعات المؤهلة حاليا لقراءة البطاقة الذهبية يقدر بـ173 موزع", وفيما بلغ عدد الزبائن الذين تم استقبال طلباتهم عبر الأنترنت "2 مليون زبون", يقدر عدد مستخدمي البطاقة القديمة بـ "5 ملايين مستخدم".

 

وفي هذا الصدد, دعت مؤسسة بريد الجزائر زبائنها المتأخرين في تسجيل طلبات البطاقة الجديدة إلى "الإسراع إلى طلبها وهذا عن طريق التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.poste.dz".

 

وقررت المؤسسة "تزويد زبائنها الحاملين للبطاقات القديمة قيد الخدمة واللذين لم يقدموا طلباتهم عبر الأنترنت, بصفة تلقائية, بالبطاقة الذهبية التي سيتم توزيعها وايصالها عبر المكاتب البريدية في العناوين المدونة في دفتر الشيكات أو تلك الموجودة في ملفات فتح حساباتهم البريدية الجارية, وذلك لأول مرة ابتداء من شهر أكتوبر 2017".

 

ولمتابعة طلبات البطاقات الذهبية المطلوبة عن طريق الأنترنت, وضعت المؤسسة تحت تصرف زبائنها خدمة تتبع مختلف مراحل تشخيص, تصنيع وتوزيع البطاقة الذهبية عبر الموقع الإلكتروني https://baridinet.poste.dz/  أو من خلال الاتصال بمركز خدمات عبر الرقم: 15-30.

 

كما سخرت "جميع الوسائل المادية والبشرية" من أجل السير الحسن لعملية إيصال وتوزيع البطاقات الذهبية تشمل كامل التراب الوطني حيث تتم هذه العملية بطريقة مستمرة كما أنها سجلت "نجاحا ملحوظا", إذ حققت في وقت وجيز "توزيع حوالي 60% من البطاقات الذهبية التي تم إيصالها للمكاتب البريدية عبر كامل التراب الوطني وبالتالي مسلمة إلى أصحابها".  

 

وفي ذات السياق, دعت المؤسسة زبائنها إلى التقرب من مكاتب البريد قصد استلام البطاقة الذهبية لما توفره هذه الأخيرة من خدمات عبر شبابيك البريد, الموزعات الآلية, فضاء الأنترنت, تطبيقات الهواتف النقالة وتجهيزات الدفع الإلكتروني في المستقبل القريب.  

 

 

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول