ڨالمة : حادث مروري خطير إثر انحراف حافلة للنقل

مجتمع
12 نوفمبر 2017 () - ڨالمة : إ.غمري
0 قراءة
+ -

أصيب شخصان عمراهما 21 سنة و43 سنة ، في حادث انحراف حافلة للنقل الحضري واصطدامها بعمود كهربائي ،مساء أمس بشارع التطوع بالقرب من عمارة "جيني سيدار" بمدينة ڨالمة ، حسبما أعلنته اليوم الأحد خلية الإعلام للمديرية الولائية للحماية المدنية .

 تمثل الحادث في  انحراف حافلة للنقل الحضري لأحد الخواص ،من نوع "اسوزي "، تعمل على الخط الحضري رقم01، ثم اصطدامها بسيارتين سياحيتين وعمود كهربائي في حالة مروعة حسبما ذكره شهود عيان.

ولحسن الحظ حسبما ذكرت الحماية المدنية ، أنّ الحادث لم يخلف ضحايا بشرية ، باستثناء شاب في الـ21 من العمر الذي أصيب على مستوى الرقبة والرجلين ، وامرأة في الـ43 أصيبت على مستوى الرقبة والصدر . وقد قدمت للضحيتين الإسعافات الأولية من طرف أعوان الحماية المدنية للوحدة الرّئيسية ، ثم نقلا إلى الاستعجالات الطبية بمستشفى الحكيم عقبي بالمدينة.

ويؤكّد هذا الحادث الخطر الذي باتت تشكّله حافلات النقل الحضري داخل مدينة ڨالمة ، بعدما كان سبق لمنتخبين ومواطنين أن أشاروا إلى هذه القضيّة ، مفيدين بتسابق أصحاب مثل هذه الحافلات وتجاوزاتهم الخطيرة ، ومغامرتهم بحياة الركاب ، على ما ذكره مواطنون ومسئولون .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول