زيدان يتحدث عن تطورات الخلاف بين راموس ورونالدو

رياضة
17 نوفمبر 2017 () - الخبر أولاين - الوكالات
0 قراءة
+ -

قال مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، إنه تم حل الخلاف بين القائد سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو، مشددا على أن اللاعبين يحترمان بعضهما البعض، وذلك قبل يوم من مباراة قمة أمام أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد ذكرت الخميس، أن التوتر بين اللاعبين البارزين في ريال مدريد زاد عقب تراجع نتائج الفريق، خاصة بعد الخسارة من جيرونا في الدوري المحلي، وتوتنهام هوتسبير في دوري الأبطال.

وأبدى رونالدو ضيقه عقب الخسارة 3-1 أمام توتنهام في ويمبلي في الأول من الشهر الجاري، من بيع لاعبين مثل جيمس رودريغيز والفارو موراتا، وهي وجهة نظر عارضها راموس، واصفا كلمات رونالدو "بالانتهازية".

وقال زيدان: "سيرجيو ذكي للغاية ويمكنه قول ما يريد وكذلك كريستيانو. قضى اللاعبان وقتا طويلا سويا وتوجا بالكثير من الألقاب ولا يعني شيئا عدم توافقهما في الرأي من فترة لأخرى"، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وتابع:"هذه الأشياء يتم بحثها داخليا وتم حل الأمر بالفعل. لن يكون هناك أي مشكلة بين سيرجيو وكريستيانو. كل ما يمكني قوله إني أملك لاعبين يشكلان جزءا من تاريخ هذا النادي، ويدركان ما ينتظر الفريق غدا ويحترمان بعضهما البعض كثيرا".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول