منتخب أقل من 21 سنة:شارف يستدعي 25 لاعبا

رياضة
20 نوفمبر 2017 () - الخبر اونلاين
0 قراءة
+ -

استدعى مدرب المنتخب الوطني لأقل من 21 سنة، بوعلام شارف 25 لاعبا للمشاركة في التربص الثاني المبرمج من 25 إلى 29 نوفمبر 2017، بالمركز الوطني التقني بسيدي موسى.

 

وجدير بالذكر أن الطاقم الفني لمنتخب أقل من 21 سنة يشرف حاليا على التربص الأول الذي انطلق منذ يوم السبت الفارط بمشاركة 24 لاعبا، وسيختتم يوم 22 نوفمبر 2017 .

 

هذا وتدخل هذه التربصات في إطار برنامج المديرية الفنية الوطنية الذي يهدف إلى تحضير المنتخب الوطني لأقل من 21 سنة، من أجل المشاركة في تصفيات الألعاب الأولمبية 2020 المقرر إجراؤها بطوكيو.

 

قائمة اللاعبين :

بوعقيل يونس ، فريفر بومدين ( مولودية وهران ) – عطو أيمن ، دغوم عبد الرحيم سعدي سماعيل ، بوسيف مصطفى أيمن، فيلالي أسامة ( وفاق سطيف) – ميرلي إسلام ، حداد مراد ، محيوز أيمن (شباب باتنة) – بن يخلف فيصل ( اولمبي المدية ) – بوقرة أيمن ( نادي بارادو ) – بوطاقة أحمد ، بلحاج محمد إسلام ، بن شناشة ندير ( إتحاد البليدة) – بلعريبي كمال محمد صغيير ( إتحاد الحراش ) – سمان عبد الجليل ، خلوط إسلام ( إتحاد الجزائر) – بلعريبي محمد ( جمعية وهران ) – بلعوال محمد (وداد مسيلة) – عمران فايق ( إتحاد الشاوية ) – بشو يوسف ( شباب بلوزداد) – معيشي شمس الدين (شبيبة الساورة ) – راجم مراد ( إتحاد عين البيضاء ).

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول