بشار:توقيف أخطر عصابة لترويج المشروبات الكحولية

مجتمع
22 نوفمبر 2017 () - بشار: ع.موساوي
0 قراءة
+ -

وقع 6 أفراد من شبكة ترويج المشروبات الكحولية دفعة واحدة في قبضة شرطة بشار، وهذا استغلالا لتسخيرة صادرة عن وكيل الجمهورية أسفرت حجز كمية من المشروبات الكحولية من مختلف الأصناف والأحجام قدّرت: 1426 وحدة، مع حجز شاحنة من نوع جاك وسيارتين سياحيتين.

 

وحسب ما توفر لـ"الخبر" من معطيات فإن العملية جاءت بناء على معلومات تُفيد بإقدام أحد الأشخاص على استلام كميات معتبرة من المشروبات الكحولية لتوزيعها وترويجها بطريقة غير شرعية مع اقتراب مواعيد احتفالات رأس السنة، مباشرة تمّ استغلال المعلومات، أين تمّ رصد شاحنة من نوع "جاك" تحمل ترقيم ولاية البليدة، بيضاء اللون تقوم بتفريغ حمولتها من المشروبات الكحولية على مستوى أحد الأحياء بوسط المدينة، والتي قدّرت بـ 754 وحدة من أنواع وأحجام مختلفة، مع توقيف 03 أشخاص، كما أسفرت ذات التسخيرة الصادرة عن وكيل الجمهورية من تفتيش منزل أحد المشتبه بهم ليعثر فيها على عدد من قارورات باستيس.

 

وأسفرت ذات العملية عن ضبط وحجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ:96 قارورة ويسكي ومبلغ مالي:15500 دج على مستوى سيارة سياحية من نوع "كيا بيكانتو"تحمل ترقيم ولاية بشار، وكمية أخرى قدّرت بـ:144 وحدة ومبلغ مالي قدره:190.160 دج، على مستوى سيارة ثانية من نوع رونو سامبول تحمل ترقيم ولاية تندوف.

 

لتتواصل التحريات وعمليات التنسيق بين الشرطة ووكيل الجمهورية ليتم تفتيش مسكن في طور الإنجاز ويعثر فيه على حوالي 428 وحدة مشروبات كحولية كانت مخبّأة داخل خزان مائي بعمق 03 أمتار غير ظاهر للعيان ومملوء بالماء وحجز مبلغ مالي:34500 دج عُثر عليه بحوزة مالك المسكن.

 

وإجمالا بلغت كمية المحجوزات في هذه العملية عن استرجاع 1426 وحدة موزعة كما يلي: 219 زجاجة فودكا ـ 230 نوع باستيس ـ 197 ويسكي نوع ـ 276 علبة نبيذ أحمر نوع ـ 480 جعة نوع بوفور ـ 24 جعة نوع هنكن.     

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول