بوعلام شارف: هدفنا تكوين فريق قوي

رياضة
22 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 21 سنة، بوعلام شارف، أن هدف الطاقم الفني الوطني من خلال تنظيم تربصات بالمركز الفني الوطني التابع للاتحادية (الفاف) هو "تكوين فريق قوي استعدادا للمواعيد القادمة"، حسبما أورده الموقع الرسمي للهيئة الفيدرالية اليوم الأربعاء.

 

وصرح شارف لموقع الفاف "هدفنا الرئيسي هو تكوين فريق قوي لمجاراة المنافسين ، وجعل المردود الفردي في فائدة اللعب الجماعي".

 

واختتم اليوم الأربعاء المنتخب الوطني لأقل من 21 سنة تربصا شرع فيه يوم 18 نوفمبر الجاري، وذلك قصد التحضير للتصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو اليابانية.

 

كما يريد الطاقم الفني الوطني من خلال هذا التربص "تقييم المجموعة من الناحيتين الفنيتين، الفردية والجماعية بهدف تحضير هذا الفريق تحسبا للمواعيد الرسمية المقبلة، حسب المتحدث.

 

وأضاف "التمسنا طموحات كبيرة لهؤلاء اللاعبين، علينا معرفة إمكانيات كل واحد منهم قصد صقلها، مع إرساء قواعد متعلقة بطريقة اللعب لهذا الفريق والتي سنسير عليها".

 

وأفاد مدرب اتحاد الحراش السابق أيضا "أجرينا تربصا أولا ب25 لاعبا وسنجري تربصا آخرا بنفس العدد لكن مع أسماء أخرى، وذلك لكي نبلغ عدد 33 عنصرا جاهزا لأي مواجهة لتعويض أي غيابات محتملة".

 

وسمح التربص للطاقم الفني "بالتعرف على اللاعبين بصفة أكثر سيما من الناحية المعنوية وكذا ردة فعلهم فوق الميدان بشكل فردي وجماعي. واللاعبون فهموا الرسالة جيدا من خلال رغبتنا في تصحيح الأخطاء" يقول شارف.

 

وأشار المسؤول أن اللاعبين "يعانون من نقص في تسيير طريقة التحضير وحتى في الحياة اليومية، وسنركز على ذلك في التربصات المقبلة".

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول