الجزائريان غربال وغوراري ضمن القائمة الموسعة لحكام "شان 2018"

رياضة
29 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

يواجد الحكمان الجزائريان مصطفى غربال ومختار غوراري ضمن قائمة 44 حكما و حكما مساعدا مرشحين لإدارة مباريات الدورة النهائية لبطولة إفريقيا لكرة القدم الخاصة باللاعبين المحليين (شان 2018) المقررة بالمغرب بين 13 جانفي و 4 فيفري المقبل، حسبما أعلنت عنه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف).     

 

ودخل الحكام الأربعة والأربعون يوم أمس الثلاثاء في تربص مدته خمسة أيام بمصر من أجل اختيار القائمة النهائية المعنية بتحكيم لقاءات شان 2018 التي ستلعب بالمدن المغربية الدار البيضاء ومراكش وطنجة وأغادير.

 

وتم تقسيم ملتقى الحكام لقسمين الأول مخصص للتحليل النظري والتقني للعب ومعاينة اللقاءات عن طريق الفيديو أما الثاني للحصص التطبيقية المقررة بالمركز التقني للاتحادية المصرية لكرة القدم بالقاهرة.

 

مجال آخر سيتم التطرق إليه خلال هذا التربص التحكيمي وهو استعمال تقنية الفيديو التي سيتم تجريبها للمرة الأولى في القارة أثناء بطولة إفريقيا للمحليين 2018.

 

وسيخضع المشاركون في هذا التربص لفحوصات طبية من أجل أخذ فكرة عن الحالة الصحية واللياقة البدنية للحكام، حيث سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمشاركين في شان 2018 مباشرة عقب التربص، حسب مدير التحكيم بالكونفيدرالية الإفريقية، إيدي مايي.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول