مفاجآت سارة في مسابقة "الخبر"و"الخبر الرياضي" لرمضان 2018

منوعات
14 مايو 2018 () - م.ف.عثماني
0 قراءة
+ -

تحمل مسابقة رمضان لسنة 2018 التي دأبت جريدة “الخبر” على تنظيمها، سنويا، الكثير من الهدايا القيّمة والمفاجآت السارة، حيث تقترح بمساهمة شركائها الاقتصاديين مجموعة من الأجهزة الكهرومنزلية الفاخرة تقدمها علامة “إيريس”، 4 عمرات ورحلتين إلى تركيا تنظمها الوكالة السياحية “ماجستيك”، إلى جانب مطبخ مجهز من قبل علامة “فاديركو” للمنتجات القطنية عبر علامة “كوتكس”.
تشرع “الخبر”، و”الخبر الرياضي”، ابتداء من غد، في نشر قسيمات مسابقة رمضان 2018، إذ سيكون بإمكان الراغبين في المشاركة ملء القسيمات التي ستنشر على صفحات الجريدتين، طيلة أيام الشهر الكريم، ويشترط على المشارك أن يجيب عن 25 سؤالا من أصل 30، ويرسلها في ظرف بريدي واحد، لا يحمل أي علامة مميزة، عن طريق البريد العادي، إلى العنوان التالي: مسابقة “الخبر” ص.ب 384 بريد الجزائر، ساحة أول ماي. ويمكن للمتسابق أن يشارك بعدة أظرفة مثلما ينص عليه قانون المسابقة.
 وكعادتها، ما تزال شركة “إيريس” المتخصصة في مجال الإلكترونيات وفية لمبادئها ولـ”الخبر” ولقرائها، حيث خصصت في هذه الطبعة، 20 تلفازا من الجيل 6 يشتغل بتقنية Android وبحجم 43 بوصة FHD 4 k . وجهاز تلفاز “ oled”K smart jbl 65 pousse1، إلى جانب 20 هاتفا ذكيا من نوع Vox Energy. 
وتعرض العلامة أيضا 5 ثلاجات مجهزة بشاشات 650 L BCD inox، و5 غسالات بقدرة 8.5 كيلوغرام تدعى Pearl Blanche و5 مكيفات هوائية بقوة 12000، و5 ميكرو أوند، و5 عصارات كهربائية.
ولم تتوقف جوائز مسابقة رمضان 2018 عند هذا الحد، بل ذهبت إلى تمكين قرائها الأوفياء من رحلة إلى تركيا لشخصين مع إقامة في فندق فاخر، إلى جانب عمرة لأربعة أشخاص، تنظمها وكالة “ماجستيك”، المتخصصة في مجال السياحة والأسفار.
من جانبها، ارتأت علامة “فاديركو” للمنتجات القطنية عبر علامة “كوتكس”، مشاركة الفائزين فرحتهم من خلال تقديم مطبخ مجهز. هذا ويمكن للقراء أن يطلعوا على قانون المسابقة وإيجاد أول قسيمة للمشاركة ابتداء من غد الأربعاء.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول