38serv

+ -

يوجد التقني البوسني وحيد حاليلوزيتش ضمن قائمة المرشحين لخلافة جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، حيث خرج عن صمته وأدلى بتصريحات لموقع "غول" في نسخته الفرنسية.

رغم عدم توصله إلى اتفاق رسمي لإنهاء عقده، فإن مغامرة بلماضي مع "الخضر" وصلت إلى نهايتها، لكن من يمكن أن يكون المدرب الجديد؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه الجزائريون في الوقت الحالي.

وتداولت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة أسماء كثيرة، والشيء الوحيد المؤكد هو أن زين الدين زيدان لن يدرب "الأفناك"، حيث كشفت "أر أم سي سبورت" أن ملف المدرب السابق لريال مدريد طوي نهائيا بعد اجتماع ممثلي "الفاف" مع وكيل أعماله، أمس الأحد، والذي أبلغ الطرف الجزائري رفض الأسطورة الفرنسية العرض بلباقة.

ومن الأسماء التي تم ذكرها في وسائل الإعلام وحيد حاليلوزيتش الذي سبق له تولى مهمة تدريب "الخضر" بين عامي 2011 و2014 وقاده إلى الدور الثاني من كأس العالم 2014. وهو أفضل انجاز للجزائر في المونديال.

واتصل موقع "غول" بحاليلوزيتش، الذي لم يدرب أي ناد أو منتخب منذ إقالته من تدريب المنتخب المغربي سنة 2022، وعندما طرح عليه سؤال عما إذا كان مستعدًا للعودة إلى الميادين مرة أخرى، كان رده "سنرى". 

وأضاف حاليلوزيتش "لدي عشرات العروض في الوقت الراهن، لم يسبق لي أن حصلت على هذا العدد من العروض في حياتي، سأبقى على اطلاع".

ووفق ذات المصدر فإن المدرب السابق لباريس سان جيرمان ونانت فتح باب العودة إلى التدريب غير أنه حرص على عدم إعطاء أي فكرة عن العروض الواردة.