الوطن

بوطويقة ينبري لأويحيى

تعرّض الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى، أول أمس، اجتماع اللجنة الوطنية التحضيرية لمؤتمر الحزب، بفندق “الرياض” سيدي فرج، موقف غاية.

  • 35342
  • 0:40 دقيقة
بوطويقة ينبري لأويحيى
بوطويقة ينبري لأويحيى

تعرّض الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى، أول أمس، في اجتماع اللجنة الوطنية التحضيرية لمؤتمر الحزب، بفندق “الرياض” في سيدي فرج، إلى موقف غاية في الحرج. فبعد أن قضى ما لا يقل عن النصف ساعة وهو يخاطب المجتمعين عبر الناطق الرسمي باسم الحزب سابقا ميلود شرفي، بكلمات فيها الكثير من اللوم، من قبيل “أصررت على الاستقالة، رغم أن أغلبية أعضاء المجلس الوطني أمضوا عريضة سلّموها إلى شرفي يطالبونني فيها بالعودة”، و”البعض يؤمنون حقا بمقولة مات الملك عاش الملك”، فانبرى له عضو المجلس الوطني واللجنة الوطنية عباس بوطويقة الذي انتقد ما جاء على لسان أويحيى...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder