جنسيات ضحايا تفجير اسطنبول

العالم
29 يونيو 2016 () - الخبر أونلاين / وكالات
0 قراءة
+ -

كشفت وسائل إعلام تركية، عن مصادر رسمية، قائمة بأسماء وجنسيات الضحايا الذين سقطوا ليلة أمس في الهجوم الإرهابي الذي شنه ثلاثة انتحاريين على مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول، مشيرة إلى أن أغلبيتهم مواطنين أتراك بالإضافة الى 13 أجنبياً غالبيتهم من العرب كانوا من بين الضحايا.

 

والضحايا العرب هم أربعة سيدات من عائلة واحدة يحملن الجنسيتين السعودية والتركية (كريمة ومريم وزهرة وهدى عميري) ومواطنان عراقيان (مصطفى هشام هشام سعيد ووفيقة علي بلال) والتونسي (فتحي بيوض) والأردنية من أصول فلسطينية (نسرين هاشم شفيع حماد).

 

كما سقط في الهجوم عبد الحكيم بوغدا من شرق تركستان، والأوكرانية لاريسا تسيبكلوفا، والإيراني سالار داوودي والأوزبكي موخيدينوف سامات. فيما لم يتم التعرف على الضحايا الأربعة المتبقين.

 

يأتي هذا بعد أن أكد والي اسطنبول على ارتفاع عدد ضحايا تفجير المطار إلى 41 تم التعرف على جثث 37 منهم. فيما وصل عدد المصابين إلى 239، منهم 109 أنهوا علاجهم وغادروا المستشفيات التركية.

 

من جانبها أكدت السفارة الفلسطينية في تركيا صحة الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفلسطينية نسرين هاشم شفيع حماد، واصابة نحو 7 فلسطينيين آخرين، خلال التفجيرات، عدا عن المفقودين، مشيرة إلى أن السفارة تتابع الوضع الصحي للمصابين مع الجهات المعنية في تركيا.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول