من سيرافق مروانة إلى قسم الهواة؟

رياضة
21 مايو 2015 () - تيبازة: ب. سليم
0 قراءة
+ -

يسدل الستار اليوم عن الرابطة المحترفة الثانية بإجراء الجولة الـ30 والأخيرة، حيث سيتعرف الجمهور الكروي على الفريقين اللذين سيرافقان أمل مروانة إلى القسم الثاني للهواة. وسينحصر الصراع بين نجم القليعة ووداد تلمسان واتحاد حجوط وشباب عين فكرون، رغم أن هذا الأخير له أفضلية النجاة باعتبار أنه سيستفيد في هذه الجولة من عاملي الميدان والجمهور لتحقيق الانتصار الذي يعني البقاء.

 رئيس نادي نجم القليعة عز الدين عبد الكريم لـ”الخبر”
“شعارنا الانتصار والانتظار وأملنا كبير في البقاء

 صرح، أمس، رئيس نادي نجم القليعة عز الدين عبد الكريم أن فريقه لا يملك بديلا عن الفوز في مقابلته الأخيرة من عمر المنافسة، والتي يستقبل فيها وداد تلمسان، في لقاء دون جمهور لا يقبل القسمة على اثنين.
وقال عز الدين عبد الكريم، في تصريح لـ “الخبر”، إن الشعار الذي يرفعه الفريق في آخر مقابلة من عمر البطولة هو “الانتصار والانتظار”، مضيفا أن التحضيرات لهذه المواجهة عادية، “لكن اللاعبين جاهزون لقول كلمتهم على أرضية الميدان، في غياب لاعب وسط الميدان الهجومي زواري الذي أجرى عملية جراحية منذ ثلاثة أيام”، يقول رئيس النادي. حسابيا، أوضح رئيس النجم أن فريقه حصد 31 نقطة، وعليه الفوز أمام وداد تلمسان، وانتظار نتيجة لقاء أمل مروانة واتحاد حجوط، “ففي حال فوزنا وانهزام اتحاد حجوط سنحقق البقاء، لأن فريقي يحظى بأفضلية الفارق، باعتبارنا تعادلنا في حجوط وفزنا بالقليعة في لقاء الإياب”.
هذا، وسيكون نجم القليعة محروما من أنصاره في لقاء الغد أمام وداد تلمسان، بسبب العقوبة التي سلطت عليه، القاضية بحرمانه من الجمهور لأربع مباريات، لكن ذلك لن يثني من عزيمة الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية، حسب رئيس النادي، الذي أضاف “في حال تعادلنا مع الوداد وانهزام الاتحاد أمام أمل مروانة سيكون مصيرنا ومصير اتحاد حجوط السقوط”.


البرنامج
^ ملعب دمان دبيح بعين مليلة: شباب عين فكرون - سريع غليزان
^ملعب الوحدة المغاربية ببجاية: شبيبة بجاية - جمعية الخروب
^ملعب 13 أفريل بسعيدة: مولودية سعيدة - شباب باتنة
^ملعب مروانة: أمل مروانة - اتحاد حجوط
^ملعب زرداني حسونة بأم البواقي: اتحاد الشاوية - اتحاد البليدة
^ملعب إمام إلياس بالمدية: أولمبي المدية - أهلي البرج
^ملعب بوسعادة: أمل بوسعادة - دفاع تاجنانت
^ملعب القليعة: نجم القليعة - وداد تلمسان (دون جمهور)
 كل المقابلات تلعب اليوم بداية من الساعة الخامسة مساء.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول