مجتمع

أبو تريكة يتوجه إلى فرانكفورت للدراسة

غادر لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي، المعتزل، محمد أبو تريكة، اليوم القاهرة متوجها فرانكفورت لقضاء فترة دراسية الإدا.

  • 5687
  • 0:17 دقيقة

غادر لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي، المعتزل، محمد أبو تريكة، اليوم القاهرة متوجها إلى فرانكفورت لقضاء فترة دراسية في الإدارة والتدريب والتسويق في مجال كرة القدم بأكاديمية "ليبزغ" الألمانية. ومن المقرر أن يتوجه أبو تريكة بعد ذلك إلى هولندا لقضاء فترة معايشة في نادي "فينورد" الهولندي، وذلك في إطار الدراسات التي يعتزم الحصول عليها.

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder