اعتبر إعفاء الأمير بندر بن سلطان من منصبه رئيس للاستخبارات السعودية أنه كان تحت ضغط أمريكي. وأوضح خبير سعودي أن واشنطن كانت تشعر باستياء متزايد من إدارة الأمير للملف السوري، وطالبت منذ ديسمبر باستبعاده، إلا أن ذلك، بحسب مراقبين، لا يعني بالضرورة تغيير سياسة رياض تجاه دمشق. وأكد خبير سعودي أن بلاده مصممه على إسقاط الأسد.
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال