ولد علي يحمل اللاعبين مسؤولية هزيمتي زامبيا

رياضة
7 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

في أول تعليق له على الخسارة المزدوجة للمنتخب الوطني ضد زامبيا ذهابا وإيابا ضمن تصفيات كأس العالم 2018، حمل وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي اللاعبين مسؤولية تراجع آداء "الخضر"، مؤكدا ان الذي لا يبلل قميص المنتخب عليه الرحيل فورا.

 

وعلى هامش زيارته التفقدية لولاية قسنطينة اليوم الخميس أكد ولد على أنه يجب مساءلة اللاعبين حةل هزيمتي زامبيا، مضيفا أنه سيجتمع مع رئيس الاتحادية خير الدين زطشي في الأيام المقبلة لطلب تفسيرات حول تراجع مردود لاعبي "الخضر".

 

وفي نفس السياق على ضرورة بقاء الناخب الوطني لوكاس ألكاراز وتركه يقوم بعمله، قائلا "  لا يجب تحميل الناخب الوطني وحده كامل المسؤولية ويجب أن يواصل العمل ".

 

وصرح ولد علي بأن كل الجهود ستبذل من أجل "إعادة تكوين الفريق الوطني لكرة  القدم وبعث روح المقاومة لديه" ، مضيفا أن "شيء ما انكسر في صفوف الفريق الوطني" مشيرا إلى  أنه من "المهم والضروري مضاعفة الجهود والعمل على إعادة بناء الفريق الوطني  لكرة القدم".

 

وبعدما أكد بأن نتائج الفريق الوطني لكرة القدم كانت "مخيبة للآمال" أوضح ولد علي بأن الفريق الوطني يضم عديد المواهب" وأنه يجب العمل على  "تثمين" هذه المواهب وإعطاء الوقت للمدرب الوطني لوضع وتهيئة فريقه" .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول