الزبدة تمنحك وجها مشرقا

عالم حواء
5 أغسطس 2018 () - إ.ش/ وكالات
0 قراءة
+ -

لاشك أنّ إضافة الزبدة إلى أيّ طبخة قد تضيف إليها طعمًا لذيذًا، لهذا فهي مكون أساسي في مطبخ أيّ سيدة، ولكن هل تخيّلتِ أنّ من الممكن أن تضعيها على وجهكِ وجسمكِ للحصول على بشرة نضرة وجميلة؟.

تعتبر الزبدة من أفضل المواد التي تساعد على الحدّ من جفاف البشرة الدهنية، لهذا فهي ممتازة في فصل الصيف، كما أنها تمنح البنات صاحبات الوجه النحيف جسدًا، وخدودًا متوردة وممتلئة، كما تزيد من نضارة البشرة وحيويتها، وتحد من خطوط التجاعيد، وتمنحكِ بشرة ناعمة كالصغار.

خلطات طبيعية بـ الزبدة:
1 .اخلطي ملعقة صغيرة زبدة، مع ملعقة صغيرة سكر بني، وافركي بها بشرتكِ كلها، مع عمل مساج بلطف، حتى لا تتأذّى بشرتكِ لدقائق عدة، ثم اشطفي وجهكِ بالماء والغسول الخاص. ويُعتبر الخليط بمثابة مقشّر طبيعي تحديدًا للبشرة الجافة.
2 .اخلطي ملعقة زبدة مع بياض بيض، واتركيه على وجهِك، حتى تشعري بالشدّ بفعل بياض البيض، ثم اشطفي وجهكِ بالماء، والغسول، إذ يُعتبر بياض البيض مع الزبدة بمثابة بروتين ومغذٍّ فاعل لـ بشرتِك.
3 .ضعي ملعقة صغيرة من الزبادي، مع ملعقة من الزبدة وقلّبي الخليط جيدًا، ووزّعيه على بشرتِك، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم أزيلي الخليط بالماء، ويفضل تكرار هذا الماسك تحديدًا في أوقات الحر الشديد، للحصول على نضارة طبيعية لبشرتِك، والحدّ من جفافها.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول