مهزلة جديدة في بيت مولودية الجزائر

رياضة
12 ديسمبر 2018 () - عادل زكري
0 قراءة
+ -

 كشف مصدر عليم أن المدير الرياضي لفريق مولودية الجزائر، كمال قاسي سعيد، قدم فاتورة لإدارة “سوناطراك” بقيمة 490 مليون سنتيم متعلقة بتذاكر سفر الفريق إلى السعودية عندما تنقل رفقاء حشود إلى مدينة الرياض لمواجهة نادي النصر في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس العرب للأندية البطلة.


وحسب ذات المصدر، فإن مسؤولي الشركة النفطية طالبوا مرة أخرى المدير الرياضي بتقديم تفسيرات حول المبلغ الضخم الذي أنفقه من أجل اقتناء تذاكر سفر الفريق إلى السعودية، علما أن الفريق تنقل إلى العاصمة الرياض على متن رحلة منتظمة من الجزائر العاصمة نحو العاصمة التركية إسطنبول قبل مواصلة الرحلة نحو الرياض، وفي العودة تنقل رفقاء شعال إلى مدينة جدة برا على متن الحافلة من أجل أداء مناسك العمرة قبل العودة من مطار جدة نحو مطار هواري بومدين مباشرة.


وحسب الأخبار المستقاة من مبنى إدارة “سوناطراك”، فإن مراجعة دقيقة يقوم بها المراقب المالي حول الحصيلة المالية للنادي العاصمي في ظل ارتفاع النفقات.
وقد حاولنا الاتصال بالمدير الرياضي كمال قاسي سعيد لمعرفة موقفه بشأن فاتورة تذاكر السفر إلى السعودية وكذا نفقات إدارة فريقه، إلا أن هاتفه ظل مغلقا.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول