معاذ حداد أول مستقدم لمولودية الجزائر

رياضة
6 أغسطس 2020 () - ف.ن/وأج
0 قراءة
+ -

أصبح المدافع الأوسط لشبيبة سكيكدة، معاذ حداد، أول لاعب تستقدمه مولودية الجزائر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد توقيعه لعقد مدته موسمين، حسب ما أعلنه النادي العاصمي على صفحته الرسمية فايسبوك.

وكان حداد (23 سنة) قد التحق بشبيبة سكيكدة في 2018، قادما إليها من شباب باتنة، ليتألق بشكل لافت مع التشكيلة السكيكدية التي احتلت المركز الثاني في بطولة الرابطة الثانية لموسم 2019-2020، وهو ما مكنها من الصعود لقسم الأضواء، بعد قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتوقيف المنافسة نهائيا بسبب جائحة كورونا (كوفيد-19). وكان ابن مدينة القل يستدعى بصفة منتظمة للمنتخب الوطني دون 23 عاما تحت إشراف المدرب الوطني السابق للفئة، الفرنسي لودوفيك باتيلي، حيث شارك في تصفيات كأس إفريقيا-2019 لهذا الصنف العمري.

بالإضافة إلى الإستراتيجية الجديدة التي اعتمدتها إدارة "العميد" بترقية عدد من الشبان من صنف الرديف، تنوي المولودية انتداب لاعبين آخرين من أجل لعب الأدوار الأولى في البطولة، و أيضا الظهور بوجه مشرف في النسخة القادمة لرابطة أبطال إفريقيا في موسم 2020-2021، والذي يصادف الذكرى المئوية لتأسيس النادي.

 وكانت مرحلة الانتقالات الصيفية قد افتتحت رسميا يوم أمس الأربعاء وستتواصل إلى غاية 27 أكتوبر المقبل. و لم يتم بعد تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي 2020-2021.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول