أكد اللاعب الدولي السابق مصطفى دحلب أن فوز المنتخب الوطني الجزائري على منتخب إثيوبيا كان مستحقا. وأرجع دحلب في تصريح لـ”الخبر” أمس الفوز إلى “الأداء الجيد للخضر أمام منافس محترم وجد صعوبات كبيرة في فرض وجوده أمام منتخبنا، رغم العوامل المناخية والارتفاع وعامل الأرضية والجمهور الذي كان في صالحه، حيث إنه من الواجب علينا أن نثمّن الطريقة التي لعب بها المنتخب الوطني الذي أحسن تسيير اللقاء خاصة في النصف ساعة الأولى ولم يرهق نفسه، لأنه كان يدرك جيدا أن عامل الارتفاع سيعيقه في الشوط الثاني”.وأضاف دحلب أن “الهدف الأول أعطى الأمان للمنتخب وزاد من ثقة اللاعبين ليواصلوا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال