ڨالمة: حجز 2819 قرصا مهلوسا وتوقيف شابين

مجتمع
23 نوفمبر 2020 () - ڨالمة : إ.غمري
0 قراءة
+ -

 أعلنت خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية ڨالمة ، اليوم الاثنين ، عن حجز ما لايقل عن 2819 قرصا مهلوسا من دواء "بريغابالين " و"اكستازي" وتوقيف شابين اثنين يبلغان 28سنة و30سنة وينحدران من ولاية تبسة.

  وأوضحت المصادر نفسها ، أن حجز كمية المهلوسات ، تمّت على مستوى المدينة الجديدة بعاصمة الولاية (ڨالمة)،أين أوقفت مصالح فرقة مكافحة المخدرات المشتبه فيهما ، اللذين كانا على متن مركبة سياحية ، حيث كانت كمية المحجوزات مخبّاة بإحكام داخل المركبة ، مثلما أضافت مصادرنا.

  وتمثلت كمية المهلوسات المحجوزةفي 2520قرص دواء من نوع "بريغابالين"، و299 قرصا من نوع "اكستازي"، الأقراص التي تمذ العثور عليها وحجزها ، بعد اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة بشان المشتبه فيهما وبشأن المركبة.

   وقد تمّ تكوين ملف قضائي ضد المشتبه فيهما عن فعل"حيازة المؤثرات العقلية وتخزينها ونقلها وعرضها للبيع بطريقة غير مشروعة ، حيازة بضاعة حساسة قابلة للتهريب داخل الإقليم الجمركي دون إثبات وضعها القانوني تجاه التشريع ، باستعمال  وسيلة نقل من طرف شخصين والممارسة غير الشرعية لمهنة الصيدلة دون رخصة من السلطات المؤهلة قانونا ". وقد قدم المشتبه فيهما اليوم الاثنين أمام الجهات القضائية بڨالمة .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول