منتزه الصابلات .. تعليمات والي الجزائر

38serv

+ -

قام والي الجزائر، محمد عبد النور رابحي، اليوم الإثنين بزيارة إلى منتزه الصابلات للوقوف على وتيرة تقدم أشغال مشروع التوسعة والتهيئة، سيما وأن هذا الأخير سيضفي جمالية أكثر على خليج الجزائر كما من شأنه إنعاش السياحة بعاصمة البلاد، كونه يتضمن مرافق رياضية وترفيهية.

وتفقد الوالي –حسب بيان الولاية- وتيرة الأشغال ونسبة تقدمها، ليتم إسداء تعليمات متمثلة في ضرورة تسليم المشروع قبل موسم الاصطياف، لتمكين المواطنين من استغلال أكبر مساحة، العمل بوتيرة 3×8 من أجل الانتهاء من الأشغال المتبقية، الإسراع في تزويد المساحات والفضاءات الجديدة بمنتزه الصابلات بالإنارة، العمل على تنصيب الأكشاك التي من شأنها أن تقدم مختلف الخدمات للزائرين.

كما أمر الوالي بإدراج مساحات خضراء، والشروع في عمليات التشجير مع تنصيب فرق عمل دائمة بداية من يوم غد الثلاثاء، إضافة إلى إعادة تهيئة المساحات الخضراء التي عرفت تدهورا مؤخرا جراء التقلبات الجوية التي عرفتها العاصمة.

وبتوسعة واستلام هكذا مشاريع مهمة للترفيه والتسلية والنزهة يتضمن كافة المرافق على طول 4.5 كم تطل على البحر ستجعل منتزه الصابلات قطب سياحي بامتياز يتوافد إليه الزوار من داخل وخارج الوطن.