عدل2: ألفين سكن إضافي لولاية تيبازة

أخبار الوطن
18 سبتمبر 2018 () - واج/س.أ
0 قراءة
+ -

أعلن والي تيبازة، موسى غلاي، اليوم الثلاثاء أن وزير السكن و المدينة و تهيئة العمران ،عبد الوحيد طمار، أبدى موافقته على تخصيص 2000 وحدة سكنية إضافية لفائدة مكتتبي صيغة البيع بالإيجار "عدل" برنامج 2013.

و أوضح والي تيبازة ختاما لحضوره رفقة وزيري السكن و المالية عبد الوحيد طمار  و عبد الرحمن راوية بالقليعة على حفل توزيع مقررات الاستفادة من 100 وحدة  "عدل" 2013 لصالح مستخدمين بجهاز الجمارك، "أن الطلب الذي تقدمت به مصالح  ولاية تيبازة لتخصيص 2000 وحدة من برنامج عدل 2013 لوزارة السكن قد حظي  بالموافقة".

و أضاف أنه "تلقى خلال لقائه اليوم بالوزير على هامش الحفل ردا إيجابيا يقضي  بتخصيص الحصة المطلوبة على أن يتم خلال الأيام المقبلة تبليغ مصالح ولاية  تيبازة رسميا"، مبرزا في السياق حرص وزير السكن على تلبية طلبات كل المكتتبين  الذين دفعوا الشطر الأول من المستحقات المالية للشقة.

و تأتي استجابة وزارة السكن لتلبية احتياجات ولاية تيبازة من هذه الصيغة  السكنية بعد تقديم ملف وصفه غلاي ب"القوي" حيث تم تخصيص أوعية عقارية  مهيأة لاحتضان 2000 وحدة و لا تواجهها أي عراقيل قد تحول دون انطلاقها.

و مع تخصيص 2000 وحدة إضافية تكون ولاية تيبازة قادرة على تلبية طلبات كل  مكتتبي الولاية الذين يفوق عددهم 12500 مكتتب حيث تجري الأشغال حاليا لإنجاز  10500 وحدة وفق برنامج عدل 2013 موزعة على عديد المواقع أهمها بوسط مدينة تيبازة التي تحصي لوحدها قرابة الـ5500 وحدة موزعة على ثلاثة مواقع.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول