"تاج" يثمن تصريحات الفريق قايد صالح

أخبار الوطن
20 مايو 2019 () - م.خ/ واج
0 قراءة
+ -

 دعا حزب تجمع أمل الجزائر (تاج) اليوم الاثنين الشعب الجزائري إلى الالتفاف حول المؤسسة العسكرية، مؤكدا أن العمل في الإطار الدستوري هو "الحل الأمثل و الأسلم للخروج من الأزمة" السياسية التي تمر بها البلاد.

وأفاد "تاج" في بيان له أن الحزب "يدعو كافة الشعب الجزائري و كل الأطراف و القوى الحية و المخلصة في الوطن للالتفاف حول المؤسسة العسكرية، و يرفض رفضا باتا المساس بأي شكل من الأشكال بالجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير او محاولة النيل منه أو من الجزائر".

و أكد "تاج" أن العمل في الإطار الدستوري هو "الحل الأمثل و الأسلم للخروج من الأزمة" السياسية التي تمر بها البلاد، مشيرا إلى ضرورة " العودة السريعة للمسار الانتخابي و بناء المؤسسات الشرعية من خلال الفعل الانتخابي".

كما أكد الحزب  "ضرورة التعجيل بفتح حوار جاد و مسؤول جامع لكل الأطراف من غير اقصاء أو تمييز، من أجل توفير الأجواء المريحة و الشروط الضرورية لإنجاح الانتخابات الرئاسية في أقرب الآجال".

و دعا "تاج" في نفس السياق إلى "الاسراع في تشكيل و تنصيب الهيئة الوطنية للتنظيم و الإشراف على الانتخابات بما يضمن النزاهة و المصداقية و الشرعية لتحقيق طموحات و تطلعات الشعب الجزائري".

و ثمن حزب تجمع أمل الجزائر في الأخير خطاب نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الاثنين من ورقلة و حيا " المجهودات الجبارة التي تقوم بها قيادة الجيش الوطني الشعبي و كل أفراده و مختلف مصالح الأمن على كافة الأصعدة من أجل تعزيز الأمن و الاستقرار و مجابهة كل المخططات و المخاطر المحدقة بالوطن".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول