اتفاق مع مواسة لتدريب اتحاد عنابة

رياضة
8 سبتمبر 2019 () - ش. نبيل
0 قراءة
+ -

يلتقي رئيس فريق اتحاد عنابة و الطاقم المسير للفريق في الساعات القادمة،  مع المدرب كمال مواسة للتفاوض معه و التوقيع الرسمي على عقد للإشراف على العارضة الفنية للفريق ، خلفا المدرب السابق لمين بوغرارة المنسحب رسميا من تدريب الاتحاد ، عقب تسجيله لثلاث هزائم متتالية في بطولة القسم الثاني المحترف.

الاتفاق بنسبة كبيرة  مع المدرب الجديد لاتحاد عنابة  كمال مواسة ،  سينهي " سيسبانس "  تولي العارضة الفنية للفريق ، بعد اقل من 48 ساعة من استقالة لمين بوغرارة، و يضع حدا لقائمة الأسماء المتداولة للإشراف على الفريق منها التقني التونسي معز بوعكاز الذي طلب مهلة شهر للتفكير و تسبيق 03 أشهر للأجرة. 

ويحظى المدرب كمال مواسة، بثقة السلطات المحلية و بسمعة طيبة لدى الوالي الحالي توفيق مزهود ، حيث  سبق للمدرب مواسة أن تعامل مع معظم التركيبة و الطاقم المسير الحالي للاتحاد .

كما سبق لكمال مواسة وأن درب الفريق في الموسمين الماضيين، في عهد الرئيس السابق للاتحاد عبد الباسط زعيم، الذي يقبع حاليا في سجن عنابة بتهمة تبديد و سوء تسيير للمال العام و إعانة الدولة المسلمة لفريق اتحاد عنابة طيلة فترة تسييره للنادي و حقق معه نتائج طيبة شفعت له لدى المسؤولين المحليين و الإدارة الحالية و السواد الأعظم لأنصار الفريق  قبل أن يتم إقالته من طرف الرئيس السابق لأسباب مجهولة لا علاقة لها بسوء النتائج المحققة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول