26 أكتوبر 2021
26 أكتوبر 2021 °C

الصدام الثأري بين"البياسجي" و " المان سيتي" يتجدد

+ - 0 قراءة

 تلعب سهرة اليوم الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة، ثمانية لقاءات عن الجولة الثانية من منافسات رابطة أبطال أوروبا والتي ستشهد لقاءات واعدة تتقدمها مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب حديقة الأمراء في حوار كروي ثأري بين " البياسجي والسيتزن"، حيث قال الدولي الجزائري رياض محرز خلال الندوة الصحفية التي عقدت قبل المباراة أن المنافس أقوى هذا الموسم بانضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه.

وأضاف جناح "المان سيتي" إن الفريق الباريسي "جيد للغاية، إنه نفس فريق الموسم الماضي لكن بإضافة ليونيل ميسي وآخرين مثل أشرف حكيمي وجيني فينالدوم".

وأوضح محرز الذي يعوّل عليه اليوم أنه يعتقد أن المباراة المنتظرة "ستكون مباراة مماثلة تقريبا لمباراة الموسم الماضي. مباراة صعبة، لكن من يلعب أفضل سيفوز".

وكان السيتي قد تغلب على باريس سان جرمان ذهابا وإيابا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليتأهل إلى النهائي لكنه خسر أمام تشيلسي بهدف مقابل لا شيء.

وكان الاتحاد الأوروبي في وقت سابق قد حذر من رياض محرز وكتب في تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر: "حذار، محرز قد يحطم رقما قياسيا جديدا اليوم الثلاثاء"، وأرفق التغريدة بموضوع مطول عن إحصائيات قائد " الخضر" التي قد تتجاوز أرقام صاحب "العقب الذهبية" رابح ماجر.

ونجح المدرب الأسبق للمنتخب الوطني رفقة محرز في تسجيل 11 هدفا في منافسة " التشمينزليغ"، فيما بصم سوداني على 10 أهداف كاملة.

باقي مواجهات اليوم ستلعب على الشكل التالي حسب توقيت الجزائر:

المجموعة الأولى

باريس سان جيرمان - مانشستر سيتي – الساعة 20:00

لايبزيغ- كلوب بروج – الساعة 20:00

المجموعة الثانية ميلان أتلتيكو مدريد - الساعة 20:00

بورتو - ليفربول - الساعة 20:00

المجموعة الثالثة

أياكس أمستردام -بشكتاش – الساعة 17:45

بوروسيا دورتموند ـسبورتينغ لشبونة – الساعة 20:00

المجموعة الرابعة

شاختيور دونيتسك ـ إنتر ميلان – الساعة 17:45

ريال مدريد ـ شيريف تيراسبول – الساعة 20:00.

شاركنا برأيك