38serv

+ -

توفي شخصان في حادثي مرور منفصلين وقعا صباح اليوم الثلاثاء وليلة البارحة بالطريق السيار شرق غرب في محوره العابر لتراب ولاية ميلة وبلدية عين بوزيان بولاية سكيكدة.

وأفادت خلية الإعلام والاتصال للحماية المدنية في بيان لها بأن مركز إسعاف الطرق التابع لها بمدينة تاجنانت تدخل هذا الثلاثاء في الساعة الخامسة وخمس وخمسين دقيقة (05:55)، لأجل حادث مرور نجم عن اصطدام بين سيارة سياحية من نوع بيجو 307 وشاحنة ذات مقطورة من نوع داف بالطريق السيار شرق غرب باتجاه قسنطينة النقطة الكيلومترية رقم 145 بالقرب من محطة ميلاف ببلدية ودائرة شلغوم العيد.

وأضاف نفس المصدر بأن الحادث أسفر عن ضحية متوفية في عين المكان وهو شاب يبلغ من العمر 30 سنة، نقل من قبل إسعافات الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى وادي العثمانية.

وفي ولاية سكيكدة تدخلت إسعافات الحماية المدنية ليلة البارحة في تمام الساعة اسابعة واثنتي عشرة دقيقة (19:12)، من أجل حادث اصطدام ما بين سيارتين بقرية نفير محمد التابعة إقليميا لبلدية عين بوزيان دائرة سيدي مزغيش. وقد خلف الحادث وفاة شاب يبلغ من العمر 27 سنة تم نقله إلى العيادة متعددة الخدمات بسيدي مزغيش.