البليدة: إنقاذ أشخاص عالقين بسبب تساقط الثلوج

38serv

+ -

تمكنت مصالح الحماية المدنية لولاية البليدة مساء اليوم السبت من إنقاذ 16 شخصا كانوا عالقين على مستوى الطريق الولائي رقم 62 الرابط بين منطقة الضاية وعين الرمانة (غرب) بسبب التساقط المعتبر للثلوج حسبما علم من ذات مصالح.

وأوضح المصدر أن أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لموزاية تمكنوا لحد الآن من إنقاذ 16 أشخاص وتحرير أربع سيارات كانت عالقة على مستوى الطريق الولائي رقم 62 الرابط بين منطقة الضاية وعين الرمانة الجبلية بسبب التساقط المعتبر للثلوج فيما تتواصل العملية لإنقاذ باقي الأشخاص العالقين.

وحسب المعلومات الأولية التي تحصلت عليها ذات المصالح لا تزال الآن سيارتين عالقتين على مستوى هذا المحور من الطريق والتي تجري حاليا عملية تحريرها.

يذكر أن جهاز الحماية المدنية كان قد اتخذ كافة التدابير لضمان التدخل الفوري تحسبا لوقوع أية حوادث محتملة خلال فترة تساقط الثلوج فيما وجه نداء لزوار الحظيرة الوطنية للشريعة التي تشهد توافدا معتبرا للزوار لاسيما خلال فترة تساقط الثلوج لعدم التوغل في المحيطات الغابية والتجول ضمن جماعات لتفادي التعرض لحوادث التيه التي عادة ما تسجلها نفس المصالح خلال هذه الفترة من السنة.