قرارات هامة لإدارة شباب بلوزداد

38serv

+ -

عقد رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد اجتماعًا مستعجلاً في مقر النادي بحضور رئيس مجمع مدار هولدينغ، مباشرة بعد عودة الفريق من تنزانيا بإقصاء مفاجئ من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.  

ووفق بيان النادي، اليوم الأربعاء، "تم استدعاء المدرب ماركوس باكيتا الذي طُلب منه تقديم  تفسيرات حول نتيجة المباراة الأخيرة ضد يونغ أفريكانز التنزاني، وذلك رغم توفير كافة الظروف المثالية، و السهر على أدق التفاصيل لتحضير المقابلة، بداية من توفير طائرة خاصة للتنقل في رحلة جويَّة مباشرة نحو تنزانيا ووصولا إلى إقامة البعثة في دار السلام".

وأضاف البيان: "مجلس إدارة الشباب طالب كذلك من المدرب بتقرير مفصل حول كل لاعب من الناحية التقنية والانضباطية، وعلى ضوءه سيتم اتخاذ قرارات صارمة في المستقبل القريب، لإعادة ترتيب البيت من جديد".

وحسب المصدر فإن المدرب ماركوس باكيتا أبدى تحمله لمسؤولية الهزيمة التي مني بها شباب بلوزداد في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، خلال اجتماعه بإدارة الفريق.

وأعلن مجلس الإدارة استدعاء اللاعب عدلان قديورة أمام المجلس التأديبي للاستماع لأقواله رفقة المدرب ماركوس باكيتا، على خلفية الأحداث التي وقعت بينهما خلال مباراة يونغ أفريكانز، بالإضافة إلى خصم حصة من رواتب بعض اللاعبين بعد الإقصاء الغير منتظر من رابطة الأبطال الإفريقية.

في الأخير أكدت إدارة شباب بلوزداد على مواصلة الدفاع بجدية على أهدافها المسطرة هذا الموسم في بطولة الرابطة المحترفة الأولى ومنافسة كأس الجزائر.