الرابطة الأولى: تحديد موعد الجولتين الـ16 والـ17

+ -

تجرى مقابلات الجولتين الـ16 والـ17 لبطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم "موبيليس"، ما بين 9 و17 فبراير المقبل، حسب ما أعلنت عنه رابطة كرة القدم المحترفة، اليوم الأربعاء.

وتلعب الجولة الـ16، التي تعد بداية مرحلة الإياب، يومي 9 و10 فبراير، فيما ستقام الجولة الـ17 على مدار ثلاثة أيام: الخميس 15 فبراير، الجمعة 16 فبراير والسبت 17 من نفس الشهر، وفق ما أوردته الرابطة.

وستقام جميع المباريات في تاريخها المحدد، باستثناء لقاء نجم مقرة-شباب بلوزداد عن الجولة 17، الذي تم تأجيله إلى تاريخ لاحق، بسبب انشغال الشباب بمقابلته المتأخرة  لرابطة أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

وكانت مباراة نادي "العقيبة" في المنافسة القارية، مقررة بتاريخ 19 ديسمبر 2023، إلا أنها تأجلت ليوم 16 فبراير القادم، بسبب مشاركة الأهلي في منافسة كأس العالم للأندية (12-22 ديسمبر بالسعودية).

وأثرت برمجة مقابلة الشباب أمام الأهلي، على برمجة مقابلة النادي العاصمي أمام نجم مقرة، وهو ما دفع الرابطة إلى تأجيل اللقاء إلى تاريخ لاحق.

جدير بالذكر، أن فريق مولودية الجزائر توج بطلا لمرحلة الذهاب لبطولة الرابطة الأولى "موبيليس"، عقب الجولة الـ15 والأخيرة التي جرت نهاية الأسبوع الفارط.