الجزائر تشارك في فعاليات البورصة الدولية للسياحة ببرلين

38serv

+ -

يشارك الديوان الوطني للسياحة ومجموعة من المتعاملين السياحيين الوطنيين من مختلف مناطق الوطن، ابتداء من اليوم الثلاثاء، في فعاليات الطبعة الـ 55 للبورصة الدولية للسياحية التي تقام ببرلين (ألمانيا)، حسب ما أفاد به بيان للديوان.

وأوضح البيان أن الجزائر تحرص على المشاركة في هذه التظاهرة منذ سنوات، نظرا لمكانة الحدث من جهة وأهمية السوق السياحية الألمانية التي تعتبر أول سوق مصدرة للسياح في العالم بمعدل 100 مليون سائح سنويا من جهة أخرى، وباعتبار أن السياح الألمان يفضلون قضاء فترات الشتاء في الأماكن المشمسة، وهذا ما يميز بلادنا، لذا يسعى مهنيو وممثلو القطاع إلى إبرازه والترويج للوجهة الجزائرية.

ولضمان مشاركة جيدة في هذه التظاهرة السياحية التي تدوم ثلاثة أيام، تم حجز فضاء عرض لإيواء الجناح الجزائري الذي سيكون مستنبطا من تراثنا المعماري والثقافي، مما سيسمح لمتعاملينا من القيام بعمليات الترقية والترويج لمنتوجاتنا السياحية والسعي إلى تسويقها وكذا عقد لقاءات عمل مع مختلف المتعاملين السياحيين الاجانب.

وبالمنسبة –يضيف ذات المصدر– سيغتنم المشاركون الفرصة لتكثيف الاتصال بالمتعاملين السياحيين الأجانب المتواجدين بالمعرض ووسائل الإعلام. وشهدت التظاهرة السنة الفارطة مشاركة 10 آلاف عارض من 161 دولة، قدمت عروضها وخدماتها لأكثر من 50 ألف زائر.