2 ديسمبر 2021
2 ديسمبر 2021 °C

أبيدال يعتذر لزوجته الجزائرية

+ - 0 قراءة

 

اعتذر اللاعب الفرنسي المعتزل والمدير الرياضي السابق لنادي برشلونة إريك أبيدال لزوجته حياة ذات الأصول الجزائرية التي طلبت الطلاق بعد أن اعترف بخيانته لها مع لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي التي تعرضت لاعتداء مطلع نوفمبر الجاري.

وكتب الدولي السابق اليوم الثلاثاء عبر حسابه على إنستغرام: "سامحيني. قرارك لا يهم، ستظلي في عيني امرأة حياتي، وقبل كل شيء أم أطفالنا الرائعين، أستحق هذا الإذلال رغم أنه يقتلني حيا".

وقال محامو حياة إن أبيدال أقر بخيانته عقب إعلان مكتب المدعي العام في فرساي مساء الاثنين أن شريحة هاتف حمراوي كانت بإسمه.

وتعرضت اللاعبة لاعتداء في الرابع من نوفمبر الجاري بعد عشاء نظمه باريس سان جيرمان، وبينما كانت في طريقها إلى منزلها في سيارة تقودها زميلتها أميناتا ديالو، في حضور لاعبة أخرى، فتح ملثمون باب المركبة وأخرجوا الحمراوي بالقوة وضربوها قبل أن يلوذوا بالفرار.

وكانت الشكوك في البداية تحوم حول ديالو وسط فرضيات بأنها ربما اتفقت مع هؤلاء الأشخاص لإيذاء زميلتها من أجل الحصول على مركزها بالفريق، لكن عقب التحقيق معها أُفرج عنها من دون توجيه اتهامات لها، وجارٍ الآن بحث فرضيات أخرى وراء ذلك الهجوم، من بينها علاقة خارج إطار الزواج.

شاركنا برأيك