وزير المجاهدين يعزي عائلة المجاهدة وردية موساوي

38serv

+ -

قدم وزير المجاهدين و ذوي الحقوق على حسابه الخاص تعازيه القلبية " بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقيت نبأ وفاة المجاهدة "وردية موساوي"، وأرملة الشهيد "أورابح عبد القادر".
الراحلة التي عانت من ويلات الظلم الاستعماري على غرار حرائر الجزائر التي كابدن المحن وتلقت مختلف أصناف التعذيب في مراكز الاعتقال والموت، وكانت للمرحومة بطولات مشهودة في الولاية الثالثة التاريخية ستظل الاجيال تذكرها بعزة وشرف.
ولا يسعني في هذا الرزء الجلل، إلاّ أن أتقدم إلى عائلتها الكريمة وكل رفيقاتها المجاهدات ورفاقها المجاهدين، بأخلص التعازي وأصدق المواساة، سائلا الله أن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر ووافر السلوان، وأن يتغمدها المولى بستائر رحمته ويحفّها بمغفرته ويسكنها فسيح الجنان مع رفاقها الشهداء والصدّيقين والصالحين من أهل البرّ والإحسان.
"إنا لله و إنا إليه راجعون".
التمست العائلة من وزير المجاهدين مساعدتها للعثور على المعلومات بخصوص موقع استشهاد الملازم الأول عبد القادر اورابح و مكان دفنه من طرف رفاق الثورة، بحيث تفيد بعض الشهادات غير الموثقة بأنه قد يكون استشهد بالمنطقة الواقعة بين برج بوعريريج و المسيلة خلال عمليات " المنظار" 1959 اين كان ينشط منذ 1955 تاريخ التحاقه بالثورة بقرية ويزران عرش ايت ارزين و اث عباس المنطقة الأولى الولاية الثالثة. أو ربما في منطقة أخرى في الولاية الثالثة التاريخية بعد تحويله و لا تعرف العائلة اسمه الثوري و لا تمتلك صورة له.