أنصار اتحاد الجزائر يقتحمون تدريبات الفريق

38serv

+ -

اقتحم، صبيحة اليوم، عدد من أنصار اتحاد الجزائر تدريبات الفريق بملعب عمر حمادي في بولوغين من أجل الاحتجاج على الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها النادي أمام نادي بارادو (1-5)، يوم أول أمس الأحد، في إطار الجولة 16 من الرابطة المحترفة الأولى.

ونشرت إحدى المجموعات المناصرة لنادي "سوسطارة" شريط فيديو على صفحتها في "الفايسبوك" وأرفقت ذلك بمنشور جاء فيه: "بعد المباراة الكارثية التي شهَدت هزيمَة قاسِية للفريق والتي أسكنت قلوب الأنصار مشاعر الإحباط واليأس اتجاه مستقبل فريقهم، تنقَّلت المجموعة صبيحَة اليوم لملعَب عمر حمَّادي قَصد توجيه رسالة شديدة اللهجة للّاعبِين وإلزامهم باحترام ألوان هذَا الكيَان والتعامل مع الاستحقاقات القادمة بجديَّة وحزم أكثر ".

وخلال ذات الفيديو وجه المناصرون عبارات قاسية للاعبين متهمين إياهم بالتلاعب بسمعة الفريق، مضيفين أن هذه النتيجة ستبقى وصمة عار في تاريخ النادي العريق.

وفي غياب تام للإدارة، تحمل المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو مسؤولية مواجهة الأنصار الغاضبين، حيث قدم اعتذاره على نتيجة بارادو مطالبا في الوقت نفسه بضرورة الاتحاد من أجل التحديات الهامة التي تنتظر الفريق، حيث وعد بأن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم للتدارك في المقابلات القادمة وبالبداية بموجهة اتحاد خنشلة هذا الجمعة.