قالمة: قتيل و12 جريحا في حادثي مرور

+ -

خلفا حادثا مرور متفرقين، اليوم الثلاثاء، بولاية ڨالمة، قتيلا واحدا وما لا يقل عن12 جريحا بين رجال ونساء وأطفال حسب الحماية المدنية بڨالمة.

تمثل الحادث المروري المميت في انقلاب جرار فلاحي على مستوى الطريق الولائي رقم 126 بين بلديتي الفجوج وقرية صالح صالح من بلدية مجاز عمار، مما تسبب في مقتل كهل يبلغ 38 سنة بعين المكان.

بينما وقع الحادث المروري الخطير الثاني عند مدخل بلدية بوعاتي محمود على الطريق الوطني رقم 80 الرابط بين ولايتي قالمة وسكيكدة، بعد اصطدام عنيف بين سيارتين سياحيتين، إحداهما من نوع "شيفرولي" والثانية من نوع " رونوكونغو"، ما تسبب في إصابة 13 شخصا، منهم 02 رجلان، 03نساء و07 أطفال إصابات مختلفة حسب خلية إعلام المديرية الولائية للحماية المدنية، التي تدخلت مصالحها للوحدة الرئيسية بإسعاف ونقل المصابين إلى الاستعجالات الطبية بمستشفى الحكيم عقبي بكمدينة قالمة.

وقد تنقلت والي قالمة حورية عڨون رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي محمد عيدود، إثر تلقيها خبر الحادث المروري الثاني، إلى مستشفى عقبي بعاصمة الولاية، حيث وقفت على وضعية المصابين والاطمئنان على صحتهم وظروف التكفل بهم ورعايتهم صحيا، حسبما جاء في الصفحة الرسمية لولاية قالمة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.