سوق الكلام

حلم يراود الفلاحين في باتنة
حلم يراود الفلاحين في باتنة
11 يناير 2019
غموض كبير بقي يخيم على الملفات التي أودعها عدد معتبر من  الفلاحين على مستوى ولاية باتنة، فيما يتعلق بتقسيم مستثمرات جماعية إلى مستثمرات فردية رغم تعاقب الوزراء على حقيبة وزارة الفلاحة ولم يفص ...
إقصاء أساتذة من التربص
إقصاء أساتذة من التربص
11 يناير 2019
استنكر أساتذة جامعة فطومة السودة بسوق أهراس، إقصاءهم من تربص تحسين المستوى بالخارج للسنة الثالثة على التوالي، خلافا لزملائهم في جامعات تبسة وڤالمة وعنابة وغيرها. الأساتذة لم يتقبلوا تبرير الإدارة ...
احتجاجات بالصبغة الشرعية
احتجاجات بالصبغة الشرعية
11 يناير 2019
أعطى والي الطارف، أثناء تدخله خلال المجلس التنفيذي الأخير، صبغة الشرعية على بعض احتجاجات المواطنين الذين لم يجدوا من سبيل لإسماع أصواتهم سوى قطع الطرق، محمّلا رؤساء البلديات والدوائر ضرب مصداقية وع ...
زيتوني يحدث فتنة بين الصحفيين
زيتوني يحدث فتنة بين الصحفيين
11 يناير 2019
استنكر مراسلو وصحافيو ولاية تيزي وزو تصرفات وزير المجاهدين، الطيب زيتوني، خلال قيامه بزيارة تفقد متحفي كريم بلقاسم وعبان رمضان، حيث رفض تنشيط ندوة صحفية، مفضلا الإدلاء بتصريح خاص لمبعوث التلفزيون ...
نشريات رعب
نشريات رعب
11 يناير 2019
وصف متابعون لما تنقله بعض وسائل الإعلام، حول تقلبات الطقس، أن خلال تقديم النشرات الجوية، يصابون بالذعر بسبب التهويل في عرض التوقعات، إلى حد أنهم يعتقدون بأن أعاصير وعواصف خطيرة ستضرب الجزائر وتعبر ...
من كمال البوشي إلى هشام الجزار
من كمال البوشي إلى هشام الجزار
11 يناير 2019
حديث الشارع البليدي، وبالأخص سكان موزاية والجهة الغربية في هذا الأسبوع البارد، أصبح يدور منذ مدة حول قضية الجزار الذي فتح محلا بقلب المدينة وراهن على أسعار تنافسية ومعقولة بحيث يأكل معها الضعيف ال ...
بلدية تبسة تحرم التلاميذ من الإطعام المدرسي
بلدية تبسة تحرم التلاميذ من الإطعام المدرسي
11 يناير 2019
 انقطع تموين مدارس عاصمة ولاية تبسة قبل العطلة الشتوية إلى يومنا هذا، حارما أكثر من 78 مدرسة من الوجبات الباردة والساخنة، بسبب فشل عقد صفقة التموين، لتستمر معاناة تلاميذ مدارس هذه البلدية موا ...
"لا اسوّق ولا مد البردعة"!
"لا اسوّق ولا مد البردعة"!
11 يناير 2019
يردد بعض أعضاء لجنة السكن للمجلس الشعبي الولائي بسوق أهراس المثل الشعبي القائل ”لا اسوّق ولا مد البردعة” على رئيس اللجنة الذي بقي يتهرب من تنظيم خرجات ميدانية للوقوف على مدى ت ...
بوشارب يعتمد كتلة للنواب المستقيلين
بوشارب يعتمد كتلة للنواب المستقيلين
11 يناير 2019
انتخب النواب المستقيلون من أحزابهم بالمجلس الشعبي الوطني النائب عن ولاية قالمة المستقيل من الحركة الشعبية الجزائرية نزيه برمضان رئيسا لتكتل ”المستقيلين”. وتضم المجموعة 36 نائبا من مختل ...
وعد أويحيى معلق إلى حين
وعد أويحيى معلق إلى حين
11 يناير 2019
 ما يزال سكان بلدية خميس مليانة في عين الدفلى، أكبر بلدية في الجزائر وفي إفريقيا، ينتظرون تجسيد وعد الوزير الأول أحمد أويحيى، الذي قطعه على نفسه أمام السكان وجموع الشباب أثناء حملته لرئاسيات ...
« 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 »

دخول