سوق الكلام

"فتنة" القمامة بتابلاط
"فتنة" القمامة بتابلاط
8 يوليو 2019
 جدد غاضبون غلقهم للطريق الوطني رقم 8 في تابلاط، بداية هذا الأسبوع، ليس احتجاجا على السكن أو المطالبة بترحيل المفرغة العمومية من مجرى وادي يسر فحسب، بل بعدما وجدت شاحنات رفع النفايات اعتراضا ...
غليان في البرج
غليان في البرج
8 يوليو 2019
تجمع، أمس، العشرات من المواطنين أمام مدخل المجلس الشعبي الولائي لبرج بوعريريج، قبل انطلاق أشغال استئناف دورة المجلس العادية، حيث استقبل وفد السلطات المحلية بهتافات المطالبة بتوقيف الجلسة لكون اليو ...
مديرون يهربون من مكاتبهم
مديرون يهربون من مكاتبهم
8 يوليو 2019
حوّل بعض المديرين الولائيين في بشار الهروب من استقبال المواطنين إلى ”موضة”، بدأت تأخذ منطق ”العرف الإداري”، خاصة في اليوم المخصص للزيارات، يوم الثلاثاء. والغريب في الأمر؛ أن ...
"كونتور" بعد عام ونصف العام
"كونتور" بعد عام ونصف العام
8 يوليو 2019
 استغرب عدد من المواطنين بولاية بسكرة من المماطلة المسجلة في عملية تحويل عدّادات الكهرباء والغاز؛ حيث ينتظر هؤلاء لأزيد من عام ونصف العام دون أن تتم العملية، رغم بساطتها، ورغم أن الزبون سدد ما ...
ولاية "الباب لي يجيك منه الريح.."
ولاية "الباب لي يجيك منه الريح.."
8 يوليو 2019
قد ينطبق المثل القائل ”الباب لي يجيك منه الريح سده وأستريح”، تماما مقاسا وإسقاطا على ولاية المسيلة، خصوصا عندما يتعلق الأمر بوصول عدد المجالس المحلية المنتخبة بها إلى 22 مجلسا بلديا يع ...
أول وزير من حكومة بدوي في تلمسان
أول وزير من حكومة بدوي في تلمسان
7 يوليو 2019
 اختار كمال بلجود، وزير السكن في حكومة نور الدين بدوي، عطلة نهاية الأسبوع للقيام بزيارة عمل إلى مدينة تلمسان، استهلها بلقاء مع إطارات القطاع وإطارات الولاية بمقر ديوان الوالي بعيدا عن أعين ال ...
مسؤولون بشعار "نعوم وما نشمخش"
مسؤولون بشعار "نعوم وما نشمخش"
7 يوليو 2019
 رغم أن الكثير من المتتبعين لم يتفاجأوا بالمرتبة التي احتلتها ولاية المسيلة في امتحانات شهادة التعليم المتوسط والمتمثلة في تشبثها بالبقاء في المرتبة 46، معتبرين ذلك أمرا عاديا ومألوفا منذ عقو ...
شكوى بسبب.. نسيان ميت في مطار
شكوى بسبب.. نسيان ميت في مطار
7 يوليو 2019
تقدمت عائلة وهرانية تقيم في إسبانيا بشكوى أمام محكمة أليكانت الإسبانية ضد تمثيلية الخطوط الجوية الجزائرية في هذه المدينة، وهذا بعد أن ”أهمل” العاملون في مطار أليكانت، يوم الجمعة 28 جوا ...
صحافة "القرعة" تشكو التجاهل
صحافة "القرعة" تشكو التجاهل
7 يوليو 2019
 تأسف بعض من مراسلي الأسرة الإعلامية بالطارف لتجاهل الوالي الجديد، بن عرعار حرفوش، تحيتهم كلما رافقوه للميدان وكذا غلق المعلومة أمامهم. ورأى بعض المسؤولين في محيط الوالي أن تجاهل الوالي في مح ...
رباحي يشبب التلفزيون الجزائري
رباحي يشبب التلفزيون الجزائري
7 يوليو 2019
 أجرى المدير العام للتلفزيون الجزائري حركة واسعة في القنوات وبعض المديريات المهمة، وكان عنصرا الكفاءة والتشبيب أهم سمة في هذه الحركة التي كانت منتظرة منذ سنوات، غير أنها تأخرت لأسباب ”ل ...
« 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 »

دخول